الحلقة 19 من «فكرة بمليون جنيه»| خطف مايان السيد.. وعلي يحاول إنقاذها

علي ربيع ومايان السيد
علي ربيع ومايان السيد

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم علي ربيع الذي يجسد دور "علاء" العديد من الأحداث المُثيرة.

 

وانتهت الحلقة الثامنة بتحديد "شيماء" موعد مع زميلها في المدرسة، ليقابل أهلها ويتقدم لخطبتها، بعد مصارحته بحبها لها، وتتفاجأ "شيماء" برفض "بشير" خطبتها، بعدما علم بأنها تقوم بعمل سحر له لدى أحد الدجالين لكي يحبها ويتقدم لخطبتها.

 

ويحاول "علاء" التعبير عن حبه للإعلامية "سلمى" التي تجسد دورها مايان السيد، فيحضر بوكيه ورد وينتظرها أمام منزلها، لكنها ترفض قبوله منه.

 

وخلال أحداث الحلقة، تم اختطاف "سلمى" بواسطة عصابة كارهة لوالدها "طارق عبد العزيز"، وذلك تزامنا مع تسلل "علاء" إلى شنطة سيارتها.

 

ويختبئ "علاء" في السياة ويذهب مع "سلمى" إلى مكان الخطف، فيخبر ابن خالته ياسر معجزة "كريم عفيفي" بما حدث، ويحاول إنقاذها من الخطف، وتخبر العصابة والد سلمى بأن ابنته في يدهم، ويطلب منه طلب مقابل إنقاذ حياتها.

 

ويخرج "علاء" من السيارة ويسعى لإنقاذ "سلمى" عن طريق ضرب أعضاء العصابة، لينجح في الوصول لها، ولكن تحاصرهما العصابة، ويحبسهما سويا.

 

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان. 

 

ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود.