شاهد| 6 مشاهد لـ دينا الشربيني في زي الشمس حققت نجاحًا كبير

 دينا الشربيني
دينا الشربيني

تألقت النجمة دينا الشربيني منذ بداية رمضان فى مسلسلها زي الشمس للمخرج سامح عبد العزيز، والذي يُعرض حصريًا على قناة MBC مصر، حيث أشاد بأدائها العديد من نجوم الفن والمشاهير، كما احتل المسلسل الترند لأيام على تويتر.

وهذه أفضل 6 مشاهد للنجمة، لتنافس على أفضل ممثلة درامية في رمضان:

1- اكتشاف نور لخيانة خطيبها عمر

أقوى مشاهد دينا الشربيني خلال المسلسل، كان حين اكتشفت علاقة شقيقتها بخطيبها، وأنها حامل منه، فذهبت إلي خطيبها لتتأكد منه، فأثبت لها صحة المعلومة، فأنهارت تمامًا وبدأت تضربه، ثم عادت تتأسف له، في واحدة من أصعب المشاهد المركبة في المسسل.

2- نور ترفض العودة للمنزل

حاولت الأم مصالحة الأختين على بعضهما، كي تقنع نور أنها لو مكان فريدة لكانت ستساندها، وولكنها تفاجئت برد فعل نور القاسي،  حيث قررت عدم العودة للمنزل، ورفضت مقارنتها بفريدة وقررت السفر إلى لندن.

3- نور ترفض الحديث مع فريدة

شعرت فريدة بالذنب لما فعلته، وحاولت مصالحة نور، ولكنها رفضت بشكل قاطع، وطردتها من الشقة، رافضة أي وسيلة للاعتذار.

4- نور تتعرف على جثة فريدة بالمشرحة

بعد وفاة فريدة غرقًا، أصبح على نور مهمة التعرّف عليها، لتراها في أسوأ حالاتها على الإطلاق بعد وفاتها غرقًا، ولكنها تبقى أمام فريدة وتحدثها وكأنه على قيد الحياة، ثم تنهار تمامًا على الأرض.

5- نور تبلّغ والدتها بوفاة فريدة

لم تتمكن نور سوى من قول: اقرأي لها الفاتحة يا ماما في مشهد قوي بين النجمة دينا الشربيني وسوسن بدر، بعد اكتشاف الأخيرة وفاة ابنتها، بينما تحاول نور مواساتها وهي تبكي.

 

6- نور تصد عمر وترفض حبه

بعد وفاة فريدة، حاول عمر العودة مرة أخرى لخطيبته السابقة نور، فلمّح لها أكثر من مرة، ولكنها كانت دومًا تتجاهله، حتى اعترف لها بحبه صراحةً، فصدّته بقوة، وضربته ووصفته بالخائن.