هجوم على الفنان ماجد المصري بسبب «عنصريته»

هجوم على الفنان ماجد المصري بسبب «عنصريته»
هجوم على الفنان ماجد المصري بسبب «عنصريته»

بعدما حل الفنان ماجد المصري، ضيفًا على برنامج « شيخ الحارة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة لاقى هجوما كبيرًا بسبب عنصريته.

 

حكى الفنان ماجد المصري عن موقف طريف تعرض له من قبل أحد زملائه، عندما طلب منه أن يقابل بنات معجبات به، رحب المصري ووافق على الفور ولكنه تفاجئ بأن «الفتيات أفارقة» قام بمعاملتهن معاملة سيئة، مما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي متهمين ماجد المصري بالفنان العنصري.

 

قامت سارة على بالتعليق على الفيديو مطالبة باتخاذ الإجراء القانوني ضد الفنان ماجد المصري، بينما قامت هبة رشاد بالاعتذار نيابة عنه، وعلى نفس الخطي قدم محمد عادل الاعتذار لقارة أفريقيا مؤكدًا أن مصر جزء من القارة الأفريقية، والتقط معتز فرج اطراف الحديث قائلًا " لكم منا كل الاحترام والتقدير واحنا اسفين هو انسان عنصري"، وأكد أحمد محمود في تعليقًا له « كلنا أفريقيين مش من أروبا يعني واحنا أسفين».

 

 

"شيخ الحارة"، هو برنامج حواري تستضيف "وهبة" من خلاله عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.
 
يذكر أن ماجد المصري، كان قد احتفل مؤخرًا، بعقد قران نجله المخرج "أحمد المصري"، على مهندسة الإلكترونيات "هند هيثم صادق"، وذلك بقاعة الروضة داخل مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضر عقد القران أسرة العروسين وأصدقائهما، وكذلك عدد من الفنانين، في مقدمتهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان حسام الحسيني وزوجته.

ترشيحاتنا