«شيخ الحارة» يستعين بفيديو «بوابة أخبار اليوم» لمواجهة خالد الصاوي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل اليوم النجم خالد الصاوي ضيفا، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

واستعان البرنامج بفيديو "بوابة أخبار اليوم" مع خالد الصاوي أجراه معه الزميل هشام السيوفي خلال العرض الخاص لفيلم "أطلعولي برة" تحدث خلال عن أن الفيلم جاء بمثابة إنقاذ له بسبب ظروف صعبة مادية كان يتعرض لها، لتواجهه الإعلامية بسمة وهبة بعدها على الفيديو بقبوله أدوار دون المستوى من أجل الأموال.

وقال خالد الصاوي: "هذا كلام صحيح، حيث انني أصبحت أملك أموالا وأحصل على أجر جيد في الفترة الأخيرة"، موضحا: "كنت أعمل في مسرح الجامعة الأول، وبعدين روحت مسرح الهواه، وبعدين المسرح الحر".

وتابع: "عندما أصبحت مشهورًا أسئت لنفسي من خلال "عنجهية" غير مقصودة صدرت منه".


"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.
 

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين.


ترشيحاتنا