جمعية الأورمان تنظم سلسلة فعاليات خيرية في محافظة البحيرة

 نموذج من المساجد الجديدة
نموذج من المساجد الجديدة

تنظم جمعية الأورمان، غدا الجمعة سلسلة من الفعاليات في أنحاء محافظة البحيرة تحت رعاية المحافظ اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة وضمن خطة تكثيف جهودها الخيرية في رمضان.

تتضمن الفعاليات تسليم عدد (26) منزل بعد إعادة إعمارها وتزويده بالأثاث والأجهزة الكهربائية والفرش بقرية نجيب محفوظ مركز حوش عيسي، وافتتاح عدد (4) مساجد بعد اعادة اعمارها وتوزيع لحوم طازجة وكراتين مواد غذائية وعمل موائد افطار.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية سوف تقوم اليوم الخميس بإفتتاح عدد (4) مساجد بعد أن قامت الجمعية بإعادة بناءها بشكل كامل وتشطيبها وتجهيزها بأفضل شكل ضمن مشروع الأورمان لبناء دور العبادة وإعمار بيوت الله وافتتاحها في شهر رمضان الكريم.

 وأوضح ممدوح شعبان، أن الأورمان سوف تقوم وبالتوازى مع افتتاح المسجد بذبح عدد (4) عجول و عدد (2) خروف، وتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا، وعمل مائدة افطار صائم لعدد 500 فرد.

وأشار إلي أن الأورمان نجحت خلال شهر رمضان المعظم ايضًا في تنظيم عدد من معارض الأثاث والملابس الجاهزة والتى تم توزيعها على الأسر الاكثر احتياجًا بالمجان تمامًا دعمًا لهذه الأسر وبهدف توفير بيئية معيشية مناسبة لهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم