«كاف»: الزمالك متعطش لإنهاء جفاف 16 عاما عن الألقاب القارية أمام نهضة بركان

مباراة الزمالك ونهضة بركان
مباراة الزمالك ونهضة بركان

حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على تسليط الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي الزمالك ونهضة بركان المغربي المحدد لها الأحد المقبل بملعب "برج العرب"، في "إياب" نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال الموقع الرسمي لـ"كاف"، إن ملعب "برج العرب" سيكون شاهداً على تسليم كأس الكونفدرالية الأفريقية لبطل جديد، إما العملاق المصري الزمالك أو نهضة بركان مفاجأة البطولة.

 

وأضاف أن نهضة بركانK يدخل مباراة الأحد وهو يمتلك أفضلية طفيفة على نظيره الزمالك بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، موضحاً أن الزمالك المتعطش لإنهاء جفاف 16 عاماً عن الألقاب القارية يحتاج الآن لتسجيل هدفين على الأقل دون رد في الإسكندرية ليرفع لقبه الأول في تاريخ كأس الكونفدرالية.

 

وتابع "كاف" حديثه عن مباراة الزمالك ونهضة بركان قائلاً، "تعد هذه أفضل مشاركة قارية في تاريخ نهضة بركان، الفريق الذي تأسس عام 1938 وصل لنهائي كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه ويبدو متحمساً للذهاب لأبعد نقطة وإبقاء اللقب في المغرب بعدما حققه مواطنه الرجاء البيضاوي الموسم الماضي".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالمغرب، انتهت بفوز نهضة بركان بهدف دون مقابل سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم