صور| أول مشجع مصري يتسلم الـFAN ID وتذاكر أمم أفريقيا 2019

أول مشجع مصري يتسلم بطاقة التعريف
أول مشجع مصري يتسلم بطاقة التعريف

تسلم نعيم جورج نعوم خلف، بطاقة تعريف FAN ID، لحضور مباريات بطولة أمم أفريقيا التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، ليكون أول مشجع مصري يحصل على بطاقة التعريف، كما تسلم تذاكر المباريات عن طريق تطبيق تذكرتي.
 
كان المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمي للشركة المنفذة لتطبيق "تذكرتي"، قد أعلن اليوم طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 اليوم الخميس، للجماهير الراغبة في حضور مباريات هذا الحدث الكبير، على أن يتم التسجيل والحجز عبر تطبيق "تذكرتي"، ولن يتم الحصول على التذاكر إلا بعد استلام بطاقة التعريف.

وأكدت شركة تذكرتي أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأي حال من الأحوال، وأنه في حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.

 
وشدد على أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعنى فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصا على التصدي لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظا على النهوض بالمنظومة الرياضية.


وتم إطلاق موقع "تذكرتي" وهو سوق الكتروني متخصص لحجز وبيع التذاكر في مصر، وصاحب الحق الحصري لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يقدم خدمات بيع التذاكر وتوفيرها الكترونيا لمختلف الفعاليات سواء كانت مباريات رياضية، حفلات مسارح، سينما، أو أحداث مختلفة.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا