تحرير 80 محضر إشغالات ومحلات بدون ترخيص و45 محضر نظافة وبيئة بأسيوط

إزالة اشغالات ومخالفات بقرى ومراكز أسيوط
إزالة اشغالات ومخالفات بقرى ومراكز أسيوط

وجه اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف حملات إزالة الاشغالات والتعديات من الشوارع والميادين تيسيراً لحركة المرور والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة فضلاً عن الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين الوحدات المحلية وقسم شرطة المرافق ومسئولي التموين والصحة والبيئة والطب البيطري والإشغالات لاتخاذ اللازم ضد كل المخالفين، مؤكداً على استمرار الحملات الرقابية والتموينية وإزالة الاشغالات من الشوارع بقرى ومراكز المحافظة.

وأوضح العميد علاء عبدالجابر رئيس مركز ومدينة ديروط إنه تم شن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومراجعة تراخيص المحلات ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم أسفرت عن تحرير 125 محضر متنوع يتضمن 53 محضر إشغال طريق و27 محضر نظافة و27 محضر لمحال تدار بدون ترخيص و18 محضر بيئة.

ولفت إلى أن الحملة تمت بمشاركة أبو العيون إبراهيم نائب رئيس المركز وبالتنسيق بين قسم شرطة المرافق ومركز شرطة ديروط ومسئولي المتابعة الميدانية والرخص والبيئة والإشغالات تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط.

وتابع عبد الجابر أن ذلك لرفع كافة الاشغالات التى تعوق السيارات والمارة ونقل الباعة الجائلين الى الاسواق المخصصة لهم وتحرير محاضر ضد المحلات المخالفة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا