مركز أورام طنطا: بـ500 ألف جنيه نستطيع استئصال الأورام بدون جراحة

مركز أورام طنطا: بـ500 ألف جنيه نستطيع استئصال الأورام بدون جراحة
مركز أورام طنطا: بـ500 ألف جنيه نستطيع استئصال الأورام بدون جراحة

أعلن د. إسلام صبري مدير مركز أورام طنطا ان مبادرة "ايد بايد" التي اطلقها د.احمد الصاوي نائب مدير المركز إطلاق حملة تبرعات لتوفير جهاز إجراء العمليات الجراحية هارمونيك gen11 شركة جونسون اند جونسون الأمريكية داخل مركز أورام طنطا.

 

وأكد «الصاوي» أن توفير الجهاز سيعمل على استئصال الأورام بشكل أسرع وأدق مع الحفاظ على الأنسجة والشرايين والأوردة المحيطة بالورم مما يسهم في نجاح كثير من العمليات وإنقاذ حياة مرضي الأورام.

 

 وأضاف أن الأعضاء المتبرعين والمؤسسين لمبادرة أيد بايد هم د. محمد الخولي استشاري أورام الباطنة وحنان بدوي المحامية و رحاب عطية الأستاذة الجامعية و رجل الأعمال المهندس عمرو ابو العزم و مروة حماد و د. ريم عزت مديرة بنك الدم بطنطا وبقية الأعضاء.

 

وأوضح أنه تم الاتفاق علي تفويض إحدى المتبرعات وهي المهندسة دينا بدران للتواصل مع الراغبين للتبرع لتوفير هذا الجهاز الحيوي علي أن يتم التبرع طبقا لشروط و آليات مبادرة أيد بايد و هي أن يحتفظ كل متبرع بامواله وعند اكتمال ثمن الجهاز وهو قرابة ٥٠٠ الف جنيه مصري يتم التواصل مباشره بين المتبرعين ولشركة المنتجة لشراء الجهاز وتوقيع عقود الصيانة وبعدها يتم تسليم الجهاز لإدارة المركز في احتفال رسمي يتم الإعلان فيه عن مساهمات كل متبرع اذا رغب بذلك.

 

وناشد نائب مدير مركز أورام طنطا المجتمع المدني لدعم مبادرة إيد بإيد لما توفره من شفافية مطلقة وما تقدمه من توجيه صحيح للمتبرعين بكيفية التبرع والاشراف على تبرعاتهم لضمان ذهابها في المكان الصحيح بطريقة قانونية سليمة تسهم في مساعدة المصريين و تطوير مؤسسات الدولة بهدف تقديم خدمة أفضل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم