رشا الخطيب تخرج من «السرداب» لتقديم «لخبطة»

الفنانة رشا الخطيب
الفنانة رشا الخطيب

كشفت الفنانة رشا الخطيب عن توقيع عقد مع قناة المحور، لتقديم برنامج "لخبطة" عقب بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام بمصر خلال الفترة المقبلة.


وأضافت "الخطيب"، في تصريحات صحفية اليوم ان البرنامج سيكون اجتماعي ويتميز البرنامج بعرض تحقيق قصير عن كلّ القضية التي سيتم مناقشتها علي الهواء، ومدّة الحلقة ساعة كاملة.


واكدت الخطيب أنه من المتوقّع الا يدخل برنامج "لخبطة"،  في منافسة مع برامج مشابهة في الفضائيات العربيّة الأخرى منوهة ان البرنامج الجديد يتميّز بالاعتماد على طرح القضايا من باب عمومي، بل يبحث عن الحالات المحددة في القضايا ويطرحها على طاولة الحوار.


وتراهن قناة الـمحور" على طريقة اداء المذيعة رشا الخطيب التي عرفها الجمهور العربي من خلال برنامج "السرداب"، بعد مسيرة إعلامية ويعتبر إنتقال الخطيب من، برنامج المغامرات والالعاب مع النجوم الذي تميزت فيه، واستطاعت من خلاله تقديم شخصية جدية الى حدود الرعب أحياناً، الى برنامج اجتماعي يتطلب شخصية حوارية .

 

وتعد خطوة جريئة تتطلب من رشا الخطيب جهداً استثنائياً لتغيير الأنطباع التي رسمتها لنفسها امام الناس من خلال "السرداب " ومع بدء عرض الحلقات الأولى من برنامج "لخبطة" ستكون امام امتحان جدي ومطالب منها مجهود كبير لانجاحة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم