سكرتير عام سوهاج يتابع أعمال التجميل في سوهاج

السكرتير المساعد يتابع اعمال التجميل بقرية السماكينالسكرتير المساعد يتابع اعمال النظافة
السكرتير المساعد يتابع اعمال التجميل بقرية السماكينالسكرتير المساعد يتابع اعمال النظافة

تابع د. بسام عزم السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج تنفيذ توجيهات محافظ سوهاج بعد الزيارة المفاجئة أمس لقرية السماكين بمركز ومدينة المنشاة، وتلافي ما تم رصده من قصور في أعمال النظافة والتجميل بالمدينة ونظافة العمارات السكنية بالمنطقة.

 

وتوجه اليوم، السكرتير العام المساعد بناء على توجيهات د. أحمد الأنصاري محافظ سوهاج إلى مركز ومدينة المنشاة على رأس لجنة ضمت كلاً من وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، ومدير جهاز المشروعات الصغيرة، ومدير مشروعك، ومدير إدارة المتابعة، ومدير إدارة التنمية، ومدير عام تشغيل محطات المياه بمحافظة سوهاج، ومدير هندسة المياه والصرف بالمنشاة، بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة المنشاة لبحث جميع مشاكل المنطقة وحلها.

 

وأوضح د. بسام عزم السكرتير المساعد للمحافظة أنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة باستخدام معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، وإحدى سيارات الحماية المدنية، حيث تم غسل العمارات السكنية، وإزالة الأتربة من عليها، ورفع جميع المخلفات، وصيانة جميع كشافات الإنارة، ورفع الإشغالات بالمنطقة.

 

وأضاف عزام أنه تم عقد لقاء مع أهالي منطقة السماكين بمقر مجلس مدينة المنشأة، حيث تم عرض فرص الإتاحة المالية للمشروعات التى يرغبون في تنفيذها في مجال الصيد، كما قامت الشئون الاجتماعية بإرسال فريق من باحثيها لعمل أبحاث اجتماعية لجميع سكان المنطقة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم