محافظ القاهرة يستقبل وفد الطائفة الإنجيلية للتهنئة بحلول عيد الفطر

محافظ القاهرة يستقبل وفد الطائفة الإنجيلية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك
محافظ القاهرة يستقبل وفد الطائفة الإنجيلية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك


استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بمكتبه رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس د.أندريه زكي، وبحضور د.القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة، ود.القس نادي لبيب رئيس سنودس النيل الإنجيلي، ود.أكرم لمعي رئيس مجلس الأعلام، ود.القس عاطف مهني مدير بكلية اللاهوت، ورؤساء عدد من المذاهب وعدد من اعضاء المجلس الإنجيلي والوفد المرافق لهم لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.

 

وأعرب عبدالعال عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب، مؤكداَ أن المسيحيين والمسلمين نسيج وطني واحد يعملوا من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.


وتناول اللقاء خلالها جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بمصر ومستقبلها وتحقيق الاستقرار والأمن لها والخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة لتحسين معيشة المواطنين.


واستعرض المحافظ، خلال اللقاء الجهود التي تقوم بها المحافظة للقضاء على العشوائيات بالتعاون مع وزارة الإسكان وجهاز تطوير العشوائيات وصندوق تحيا مصر، وكذلك وزارة الدفاع تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس بالقضاء على العشوائيات والمناطق الخطرة بنهاية هذا العام.


 

ترشيحاتنا