محافظ المنوفية يبحث حل مشاكل المواطنين

لقاء المواطنين
لقاء المواطنين

عقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لقاء المواطنين بديوان عام المحافظة، بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

 

وذلك للإستماع إلى شكاوي وطلبات المواطنين وإتخاذ خطوات جادة وسريعة لحل مشاكلهم وفق اللوائح والقوانين، حيث إستمع المحافظ الى 15 شكوى من شكاوى وطلبات أبناء المحافظة .

 

وأحال المحافظ طلب أحد المواطنين بقرية البتانون مركز شبين الكوم والذى يتضرر من إنسداد ماسورة الرى إلى وكيل وزارة الرى لإتخاذ اللازم وإجراء عملية التطهير لوصول المياة للأراضى الزراعية حفاظا علي الرقعة الزراعية وزراعة المواطنين.

 

كما أحال طلب مواطن من منشأة العرب يتضرر من التعدى على حرم الشارع وعلى الفور أحال المحافظ الطلب إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة للنزول على الطبيعة وتقديم تقرير مفصل بذلك حفاظاً على حقوق المواطنين والصالح العام.

 

وأستمع المحافظ لطلب مواطنه تلتمس توفير موتوسيكل كهربائي لإبنها من ذوىي الاحتياجات الخاصة والبالغ من العمر 16 عامًا حتى يسهل عليه الحركة والتنقل لاستكمال دراسته وقد وعدها المحافظ ببحث طلبها وتوفيره .

 

كما أحال محافظ المنوفية طلب مواطن يتضرر من ضعف خدمة التيار الكهربائى بشارع الجلاء البحرى بمدينة شبين الكوم إلى وكيل وزارة الكهرباء لإتخاذ اللازم، كما وجه المحافظ طلب مواطن يطلب ندبه إلى شمال سيناء للم شمل أسرته الى وكيل وزارة التربية والتعليم للرد والإفادة.

 

كما استمع المحافظ إلى طلب مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة يلتمس الحصول على إعانة مالية إلى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى لدراسة الموضوع وفق بحث ميداني وكذا تقديم بحث إمكانية إدراجه ضمن برنامج تكافل وكرامة لمساعدته علي تحمل أعباء الحياة .

 

من جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه التام على التواصل المباشر والمستمر مع المواطنين وصدقه في التعامل مع شكواهم والعمل على حلها في اطار ما يسمح به القانون، مؤكداً على أنه لا يوجد أى إستثناءات وأن الجميع سواسية في الحصول على حقوقهم وأن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.

ترشيحاتنا