ننشر خطة استعداد محافظة القليوبية لاستقبال عيد الفطر

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

أمر محافظ القليوبية، برفع درجة الإستعداد القصوى لإستقبال عيد الفطر المبارك وتحديد الأجازات للأجهزة التنفيذية خلال فترة عيد الفطر المبارك مع رفع حالات الإستعداد القصوى للجهات الخدمية والمرافق وإقامة غرف طوارئ وعمليات بكل جهة.

 

كما طالب المحافظ التنسيق مع الأمن والمرور وشرطة المسطحات المائية وشركة المياة لتأمين المنشآت الحيوية والمتابعة المستمرة للحدائق والمتنزهات العامة وتيسير الحركة المرورية ومتابعة الأتوبيسات النهرية واللانشات والتنسيق مع إدارات التموين للمرور والمراقبة على الأسواق للتأكد من توافر السلع بالمنافذ والمحلات التجارية ومنع تلاعب التجار خلال فترة العيد.


 
وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع المستشفيات العامة والإدارات والوحدات الصحية والمراكز الطبية لمتابعة تواجد النوبتجيات خلال العيد ولزيادة عدد الأطباء والتمريض بالنوبتجيات.

 

كما كلف أيضا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتأكيد على كل من الإدارات الهندسية وإدارات الأملاك بالوحدات المحلية للمدن والمراكز الأحياء لمنع أي تعديات على أراضي أملاك الدولة خلال العيد ومتابعة مواقف السيارات (النقل العام/ السرفيس/ نقل الركاب/ الأجرة) لعدم إستغلال المواطنين التنسيق مع الجهات الأمنية نحو إتخاذ اللازم لتأمين ساحات صلاة العيد.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم