تعليم أسيوط: أداء امتحان الجغرافيا بـ«التابلت» دون مشاكل

ارشيفية
ارشيفية

أدى اليوم الأربعاء طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة أسيوط الامتحان فى مادة الجغرافيا بالمنظومة الإلكترونية "التابلت" دون مشاكل، داخل 83 مدرسة .

 

وأوضح مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط ، أن جميع الطلاب تمكنوا اليوم من الدخول على المنصة التعليمية ونموذج الامتحان الالكتروني وأداء الامتحان بالمنظومة الإلكترونية، لافتا إلى أن طلاب (22) مدرسة لم تتمكن من أداء الامتحان الكتروني وأدوا الإمتحان بالنظام القديم "ورقى " لأسباب تقنية.

 

و ترأس اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي والتي تجرى في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة وذلك لليوم الثالث على التوالي بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد ويحيى زكريا مدير إدارة الأزمات والكوارث وأعضاء الغرفة وممثلي مديرية التربية والتعليم والشركة المصرية للاتصالات وشركة كهرباء مصر الوسطي.


يشار إلى أن 21 ألف 307 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوي في 105 مدرسة على مستوى المحافظة في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018/2019 وتعقد الامتحانات على فترتين الفترة الصباحية تضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية
 

ترشيحاتنا