محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لفتح محور مروري جديد بالزقازيق 

محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لفتح محور مروري جديد بالزقازيق 
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لفتح محور مروري جديد بالزقازيق 

قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية الأمن، لفتح الشارع الملاصق لأرض شركة المصرية للتنمية السياحية بمدينة الزقازيق من جهة تقسيم الزراعيين بدءاً من شارع طلبة عويضة " مصرف إكوه " حتى شارع القومية أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ليمثل محور مروري جديد يساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة ويقلل من الوقت والجهد ويساعد على انتظام حركة المرور، وذلك بعد أن قام مالك الشركة بالتعدي على الشارع وغلقه وحرمان المواطنين وأصحاب السيارات من المرور الآمن به.


وأمر المحافظ بإعادة رصف ورفع كفاءة الشارع والذي يبلغ عرضه 10 أمتار وطوله 52 متر وتهذيب وقص الأشجار المائلة على الطريق لاستعادة الحركة المرورية به وتوفير عبور آمن للمواطنين .

 

وقال المحافظ لن أسمح لأحد بالتعدي على الرصيف وغلق الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين مؤكداً  أنه من حق المواطن أن يجد شارعاً ورصيفاً يمشي عليه .

 

وكلف محافظ الشرقية اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد بمتابعة أعمال فتح الشارع باستخدام معدات ولوادر رئاسة المركز وحي أول وثان والتأكد من رفع المخلفات والرتش والبدء فوراً في تمهيد الطريق وتهيئته للرصف لمرور السيارات والمواطنين .

 

أعرب المواطنون عن سعادتهم لتواجد المحافظ بنفسه بينهم  والإشراف على الحملة المكبرة لفتح الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين واستعادة هيبه الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم