طوارئ بمستشفيات جامعة أسيوط تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة  

الجمال يُعلن رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة  
الجمال يُعلن رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة  

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، عن إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية، تزامناً مع ما تشهده البلاد من ارتفاع لدرجات الحرارة والتي تصل لذروتها يومي الخميس والجمعة في محافظة أسيوط .

وشدد رئيس الجامعة على اتخاذ أقصى درجات الاستعدادات داخل أقسام المستشفى المعنية تحسباً لارتفاع الحالات المرضية المترددة على مستشفيات أسيوط الجامعية والتأهب التام لاستقبال ذلك النوع من الحالات وتوفير ما يلزم من مستلزمات طبية لإسعافها وأدوية لعلاجها، مشدداً على تكثيف تواجد الأطقم الطبية والتمريض لضمان حسن سير العمل .

وأشار الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، إلى متابعته تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة بتسخير كافة الإمكانيات الطبية لضمان سرعة تشخيص وعلاج الحالات المرضية الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة والتعرض لأشعة الشمس.

 

وأضاف، أن خطة الطوارئ تشمل إرجاء كافة أنواع الأجازات للأطباء المقيمين والتمريض والعمال ، ومتابعة تواجد الأساتذة المتخصصين بأقسام الأمراض الصدرية وذلك على مدار 24 ساعة مع متابعة أعداد الحالات الواردة وذلك بالتنسيق مع الدكتور سعد زكي مدير المستشفى الرئيسي .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم