مُدرب الأهلي أبرز لاعبي «القلعة الحمراء» ارتداء لقميص الدراويش

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "برج العرب"، بالمباراة التي تجمعهما ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأمل الأهلي في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة رغبة منه في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة، بينما يسعى الإسماعيلي للفوز من أجل تعديل موقف الفريق في مسابقة الدوري.

 

ويعد سامي قمصان مدرب الأهلي الحالي أبرز لاعبي القلعه الحمراء الذي ارتدي قميص الإسماعيلي حيث ارتدى 57 لاعب قميص ناديى الأهلي والاسماعيلى منذ انطلاق مسابقة الدوري العام ،حيث كان أبرز اللاعبين الذين لعبوا للقلعة الحمراء في البداية ثم انتقاله الى الأسماعيلي: "سامي قمصان، عصام الحضري، مجدي طلبة، روبرت أكوري، هاني سعيد، إبراهيم سعيد، شادي محمد، محمد فضل، محمد فليكس، أحمد سمير فرج، أحمد صلاح حسني، أحمد أبو مسلم".

 

بينما أبرز اللاعبين الذين للدراويش ثم انضموا للقلعة الحمراء: "خالد بيبو، عبد الله السعيد، أحمد حسن، شريف عبد الفضيل، أحمد حجازي، محمد بركات، إسلام الشاطر، أحمد فتحي، جون أنطوي، عمرو السولية، مروان محسن، عماد النحاس، سيد معوض" .

 

ويدخل الأهلي المباراة في صدارة ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، بينما يحتل الدراويش المركز السابع بنفس العدد من المباريات 31 وبرصيد 41 نقطة. وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقن بالتعادل بهدف، سجل لسعد الجزيري، هدف الدراويش/ وتعادل للاهلي محمد شريف في الوقت القاتل

ترشيحاتنا