بعد مرور خمسين عام على إنشاءها 

«اتحاد الغرف السياحية » تشكل مجموعة الثلاثين لمواجهة أزمات القطاع |صور

رجال السياحة
رجال السياحة

اتفق الاتحاد المصري للغرف السياحية برئاسة أحمد وصيف، مع غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر، بتشكيل مجموعة الثلاثين لتكون مثل لجنة لحل الأزمات الطارئة على القطاع  السياحي بأكمله .


وتضمنت اللجنة ممثلي من الاتحاد المصري للغرف السياحة وهم سامه فوده  وخالد الشاعر وأسامة السيسي  و أسامة خليفه و شريف لطفي ابو زيد واحمد الديري و وائل فوده و محمد الجابري و محمد رحمي و محمد فاروق المرسي و خالد الشريف و وائل زعير  وسيد مصطفى ومحمد الحديدي ومحمد زايد و عبدلله محمد و محمد فاروق يوسف و ابراهيم عليوه و حسام هزاع.


و جاء ذلك خلال الاحتفال بمرور خمسون عاما على إنشاء الاتحاد المصري للغرف السياحية ، و حضر الحفل كلا من احمد الوصيف رئيس الإتحاد و ناصر تركي عضو مجلس أداره الاتحاد رئيس لجنه العلاقات الحكومية والسياحة العربية و حسام الشاعر رئيس غرفه الشركات وكلاء السفر والسياحة و وحيد عاصم عضو مجلس أداره الاتحاد و أعضاء مجلس أداره الغرفة باسل السيسي ، علاء الغمري ويسري السعودي.


و أكدت لجنة الثلاثين على اصطفاف الجميع الإتحاد و الغرفة الشركات  في مواجه كافه الصعاب والمشاكل التي تواجه قطاع الشركات في الوقت الحالي مع وعد علي الحفاظ على مقدرات الشركات والحفاظ عليها بتقديم كل الدعم والجهد من الاتحاد والغرفة في هذا الشأن للوصول إلى بر الأمان للشركات .

 

 

ترشيحاتنا