شاشات عرض بشواطئ وميادين الإسكندرية لمباريات الأمم الإفريقية

محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع الموسع لبحث الإستعداد لكأس الأمم
محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع الموسع لبحث الإستعداد لكأس الأمم

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بوضع شاشات عرض لمباريات وفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدد من الشواطيء المجانية والمتميزة، وتحديد عدد من الميادين والحدائق العامة على مستوى الأحياء ووضع شاشات عرض لمشاهدة المباريات.

ووجه المحافظ إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، وتجهيز مراكز الشباب لوضع شاشات عرض لإتاحة القدر الأكبر من الفرص للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة مباريات البطولة.

وشدد محافظ الإسكندرية على الجهات التنفيذية المعنية بسرعة الانتهاء من جميع أعمال التطوير ورفع الكفاءة والتجهيزات التي تتم لاستقبال فاعليات مباريات كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تستضيف الإسكندرية بعض مبارياتها.

وكان المحافظ عقد اجتماعا موسعا لبحث أخر إستعدادات وإجراءات المحافظة لإستقبال كأس الأمم الأفريقية. واستمع من جميع الجهات المعنية إلى خطط إستعداداتهم ونسب تنفيذ المهام، والأعمال الخاصة بكل جهة.

وأكد قنصوة ضرورة الإهتمام بكافة الخدمات المقدمة علي جميع الأصعدة، وضرورة الإسراع فى إنهاء كافة الإجراءات والتجهيز لإستقبال البطولة على الوجه الأكمل، ووجه بضرورة الإهتمام والتركيز على رفع كفاءة وتجميل جميع الأماكن والطرق والمحاور المرورية، لإظهار الإسكندرية التي تمتلئ بالمناطق والمزارات السياحية المتميزة، بصورة مشرفة أمام زائري المدينة والتي من المرجح أن تشهد إقبالا متميزا من كافة الدول الإفريقية المشاركة خلال تلك الفترة.

 كما شدد قنصوه على مديرية الطرق بالإلتزام بالخطة الزمنية للإنتهاء من أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله للطرق المؤدية إلى الاستاد على أكمل وجه وبالسرعة المطلوبة، للانتهاء منها في الموعد المقرر لها. وأكد على تكثيف أعمال النظافة بالتنسيق مع كافة الجهات.

حضر الاجتماع؛ أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد، وجميع الجهات المعنية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم