أحداث الليلة من مسلسلات رمضان| مي عز الدين في دار المسنين.. وياسمين صبرى تنتقل للقاهرة

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

- أحمد مالك متهم بقتل ريهام عبدالغفور

- سوزان تفكر فى الزواج وتخشى رد فعل حمادة

- نسرين تسعى لطرد كريم من شقة أبيه


حكايتى
تقرر داليدا «ياسمين صبرى» الانتقال إلى القاهرة لتشق طريقها فى عالم الموضة والأزياء وذلك للابتعاد عن على «أحمد صلاح حسني» وذلك بعد تهديد والدته «نهال عنبر»لها ويبدأ على رحلة البحث عنها فى كل مكان حتى يستطيع الوصول إليها..على جانب آخر يبدأ سعد «إدوارد» افتعال الأزمات مع شقيقه «جمال عبدالناصر» حتى يطرده من الخان..تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة: وفاء عامر وأحمد بدير وهنادى مهنى وأحمد حاتم وإسلام جمال.


البرنسيسة بيسة
يحاول كاظم «أمير المصرى» إيقاع بيسة «مى عز الدين» فى غرامه وإقناعها بحبه لها وذلك حتى يتمكن من خطبتها والزواج منها ليتمكن من امتلاك المدرسة بأكملها وذلك بناء على الخطة التى وضعتها والدته شويكار «بوسي»، وعلى جانب آخر يستطيع مرعى «حجاج عبدالعظيم» إقناع الجميع بفكرته بوضع سكسكة فىإحدى دور المسنين للتخلص من أفعالها..تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج أكرم فريد وبطولة: محمد أنور وإيمان السيد.


زى الشمس
تواصل نور «دينا الشربينى» رحلة جمع الأدلة التى تعمل على براءة عمل «أحمد السعدنى» من تهمة قتل شقيقتها فريدة «ريهام عبدالغفور» وذلك بعد تأكدها من براءته بعد تحقيقات سيف «أحمد مالك» مع الشرطة، بينما يكتشف الضابط حسن «عمر السعيد» أن سيف قد اقتحم صندوق الرسائل الخاص بفريدة على فيسبوك لمشاهدة الرسائل وهو ما يجعله يشك فى أنه قاتل فريدة بسبب غيرته عليها وحبه المجنون لها.. تأليف مريم نعوم وإخراج: كاملة أبوذكرى وسامح عبدالعزيز ويشارك فى بطولته: أحمد داوود وسوسن بدر.. ويعرض على قناة إم بى سى مصر.


السهام المارقة
تشهد الحلقة مساعدة أم أبى «عائشة بن أحمد»زوجها حذيفة «هانى عادل» فى استرداد زوجته الأخرى من منزل قائد التنظيم بعد أن قام بشرائها فى سوق الجوارى، بينما يحاول أبو عمار «شريف سلامة» استعادة عافيته بعد الصدمة التى مر بها بعد ذبح زوجته أمام عينه ويستضيف جارية لرعاية ابنته كما يحاول تناول حبوبا منومة حتى لا يصاب بالأرق، وتحرص مريم «شيرى عادل» على زيارة طلحة «وليد فواز» الذى أصيب فى قدمه وتم بترها وتعرض عليه أن يتزوجها لترعى مصالحه..رؤية معز مسعود وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل ويعرض على النهار.


الزوجة 18
يجتمع الجميع للاحتفال بعيد ميلاد حمزة الجبالى «حسن الرداد» وتبدأ شهيرة بالاتفاق مع زوجات حمزة للضغط عليه والاستفادة من الحدث.. تأليف أمين جمال خالد أبو بكرة ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد إخراج مصطفى فكرى.


لآخر نفس
يتمكن رجال الشرطة من القبض على أبو فهد ويفاجئ سليم «أحمد صلاح حسنى» ناهد «هاجر الشرنوبى» بأنه على علم بزواجها من عزت «مراد مكرم».. على جانب آخر تحاول سلمى بمساعدة دينا التعرف على من هو الشخص القريب منها الذى ينقل كل تحركاتها للضابط وتكتشف سلمى أن الخادمة هى من تفعل ذلك.. تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف اخراج حسام على.


ابن أصول
ينتقل يوسف شقيق ميشو «حماده هلال» الأصغر للعيش معه فى الفيلا وتتنافس كل من رحمة «رانيا منصور» ونعمة «أيتن عامر» لنيل رضا يوسف تقربا من ميشو فى الوقت الذى تشعر صولا «سوزان نجم الدين « بالضيق من تواجد يوسف.. على الجانب الآخر تفكر صولا فى طريقة لأخبار ميشو برغبتها فى الزواج من رشدى «فراس سعيد» لكنها تخشى من رد فعله.. تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير.


شقة فيصل
يقوم ميزو» كريم محمود عبد العزيز» بإحياء أكثر من فرح ويصبح معروفا خاصة بعد تسجيله لأغان.. على الجانب الآخر تبحث شربات «نسرين أمين» عن طريقة لإخراج ميزو من الشقة قبل زواجها من أيمن ريموت «وائل نور» فى الوقت الذى يفكر ميزو فى البحث عن سكن جديد حتى لا تضطر سكر «أيتن عامر» لترك الشقة بعد زواج شربات...الحلقات تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.
الأزهر


يتصدى ولى العهد محمد بن برسباى «كريم الحسينى» لبطش بعض المماليك وظلمهم بمساعدة الشيخ يحيى «محمد فراج» وشيوخ الأزهر.. يتعرض ولى العهد لأزمات كادت تصيبه بالأذى ولكنه أصر على أن يرد المظالم لأهلها ويعطى درسًا لأبيه السلطان فى إقامة العدل وفى التواضع مع الناس ليجد السلطان برسباى ولده وقد صار على حال يؤكد استطاعته تولى الحكم من بعده.. تأليف مصطفى زايد ومحمد كمال حسن وإخراج عمرو عادل ويعرض على قناة النهار.


ولد الغلابة
ينقل عيسي «أحمد السقا» المخدرات إلى غرفة الكنترول فى مدرسته التى يعمل بها حيث لا يمتلك أحد مفاتيح الغرفة سواه فى حين يلح على رشوان «عماد زيادة» للوصول إلى تجار المخدرات ولكنه يرفض بشدة.


على جانب آخر تصل صفية «إنجى المقدم» إلى ثريا زوجة عزت «هادى الجيار» وتستقى منها معلومات جديدة عن عيسى وفرح للإيقاع بهما...تأليف أيمن سلامه وإخراج محمد سامى.
 

ترشيحاتنا