حمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان رعاة الأولمبياد الخاص

حمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان رعاة الأولمبياد الخاص
حمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان رعاة الأولمبياد الخاص

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، في قصر البطين بأبوظبي ممثلي الشركات والمؤسسات والأفراد الذين أسهموا في دعم ورعاية الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية «أبوظبي 2019» الذي استضافته الدولة.


وتبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الحضور التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وشهد الاجتماع تهنئة على قرار مجلس الإدارة عن التجديد لدورة خامسة للمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمى، وبالإجماع، ليكون بذلك الرئيس الإقليمى الوحيد بين الرؤساء الإقليميين الذين يتم التجديد لهم لخمس دورات متتالية منذ عام 2001.


وأشادا بالدعم الذي قدمته الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد "للأولمبياد الخاص ـ أبوظبي 2019" والذي كان له دور هام في نجاح الحدث وإبرازه بما يليق بمكانة دولة الإمارات في تنظيم واستضافة مثل هذه الأحداث العالمية، معربين عن تقديرهما لروح المسؤولية المجتمعية التي تحلوا بها ومساهماتهم الفاعلة في الحدث العالمي الذي استضافته الدولة مؤخراً.


وأعربا عن شكرهما وتقديرهما لما قدموه من دعم ومساندة أسهمت في تحقيق أهداف الأولمبياد وإيصال رسالة الدولة الإنسانية إلى العالم حول أهمية تمكين أصحاب الهمم والتضامن معهم، مؤكدين أنهم يمثلون قدوة ونموذجاً لرجال الأعمال المخلصين وأن هذه المساهمات ترسخ مفاهيم المشاركة وتعزز روافدها في المجتمع.


من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن فخرهم واعتزازهم بالمشاركة في إنجاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية وتحقيق أهدافه الإنسانية، مشيرين إلى أن مساهمتهم في الأولمبياد تأتي تعبيراً عن تقديرهم وشكرهم لما تقدمه الدولة لرجال الأعمال من دعم ومساندة، وأكدوا مواصلة دعمهم لمثل هذه الفعاليات التي تحتضنها الدولة والمشاركة في نجاحها.


وقد حظيت فعاليات الأولمبياد بدعم ومشاركة عدد من الجهات والشركات منها شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" والاتحاد للطيران ومبادلة ومجلس أبوظبي الرياضي وإعمار والدار واتصالات والمسعود للسيارات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم