فيديو| مصطفى يونس يُجيب: من الأفضل أحمد شوبير أم مدحت شلبي؟

شوبير ومدحت شلبي
شوبير ومدحت شلبي

حل مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق ضيفا، اليوم الثلاثاء، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وقال مصطفى يونس إن الإعلامي أحمد شوبير أستاذ الإعلام الرياضي في مصر، فهو اتجه لهذا المجال منذ أن قام باعتزال كرة القدم، موضحا بأن مدحت شلبي له حسابات خاصة لكنه إعلامي جيد.

وأوضح بأن أحمد شوبير الأفضل في مصر، يأتي بعده مدحت شلبي وخالد الغندور، مشيرا إلى أنه ليس كل من ارتدى شورت يصلح لتقديم برامج رياضية أو يحلل المباريات.

وأضاف أن نادي الزمالك السبب في إلغاء برنامجي على قناة المحور، بسبب برنامج "الزمالك اليوم" والتي يقوم فيها رئيس نادي الزمالك بدفع 18 مليون سنويا، وتابع: "انذرت رئيس قناة المحور بأن القناة ستُغلق بسبب هذا البرنامج وهذا ما حدث بالفعل حيث تم وقفها من قبل مرتين لمدة أسبوع أو شهر".
 
"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت خلالها الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي.


ترشيحاتنا