خالد سليم: أريد حذف بعض مشاهد حياتي في المونتاج

الفنان خالد سليم
الفنان خالد سليم

حل الفنان خالد سليم، ضيفا على حلقة اليوم من برنامج "دراما شخصية"، والذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويُذاع على راديو "إينرجي"، يوميا من الأحد للخميس في الـ 9 مساءً، ويحاور البرنامج ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيتتبع الأوقات التي لعبوا فيها دور البطولة والكومبارس.

 

وقال خالد سليم، إن حياة كل شخص يمكن تحويلها لعمل درامي، لكل منه تجاربه ومراحله وتطوراته المختلفة، وإذا اعتبرنا حياتي مسلسلات، فسيكون مكونا من 3 أجزاء، لكل جزء "مود" مختلف" عن الآخر، موضحا: "كنت أقدم البطولة المطلقة في حياتي حتى تقابلت مع زوجتي خيرية، أصبحت تشاركني البطولة".

 

وأضاف: "أحب أن يكون دوري في حياة المقربين مني كبيرا ومؤثرا، لأني يوما ما سأحتاج أن يكون لي في حياتهم مساحة كبيرة أيضا، وأتمنى استمرار عدد من أبطال حياتي معي للنهاية، على المستوى المهني وكذلك أتمنى استمرار الملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وعلى المستوى الشخصي أتمنى استمرار والدتي وزوجتي وعائلتي وبناتي".


وتابع: "هناك 3 ضيوف شرف أثروا في حياتي الفنية، الفنانة الراحلة وردة التي شاركتها مسلسل "آن الأوان" والزعيم عادل إمام الذي طلبني في مسلسل "مأمون وشركاه"، والراحل محمود عبدالعزيز الذي شاركته مسلسل "جبل الحلال"، مشيرا إلى أن زواجه من "خيرية" هو ماستر سين حياته السعيد، والماستر سين الحزين هو وفاة والدي.

 

واختتم: «أريد حذف بعض مشاهد حياتي في المونتاج، المواقف التي وثقت فيها في بعض الناس وتوسمت فيهم الخير وخذلوني، ولعبت دور الشرير في حياتي دون قصد، وتدراكت الأمر سريعا وصححت الموقف، ولو حياتي مسلسل سأسميه "حكايتي مع الناس"».
 

ترشيحاتنا