تعرف على مميزات برج الجوزاء وأرقام الحظ

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي يلاحظ عليها الجنون، ومن عيوبه التقلبات المزاجية، وقد يوصف بالثبات على الموقف، وأنه برج المرح والبهجة، وأنثى الجوزاء قوية الشكيمة.

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن برج الجوزاء هو البرج الثالث في دائرة الفلك، وهو قابل للتغير والتحول، متقلب المزاج والأهواء، وهو الوحيد الذي يتميز بشخصية مزدوجة والأكثر تغيرا حيث يمكننا ان نقرأ على وجهه السعادة والكآبة والحب والكراهية والسرور والحزن بنفس الوقت.

وأشارت أن من أهم مميزاته الذكاء والعقل المنفتح الحر وسرعة البديهة، والتأقلم مع كل الظروف، لكنه لا يملك الثبات ولا الصبر، وروحه مليئة بالطموح والاندفاع والفخر، نجمه ساطع ومحبوب ومحظوظ وبما أن عطارد كوكبه فهو يرمز إلى القدرة على الاتصال بالآخرين وتفعيل دور العقل والمنطق وتنظيم كل ما يحيط به.

وأضافت أنه نزيه إلى ابعد حدود وله القدرة على الإقناع لكنه ينساق وراء الإغراء، نشيط وحيوي حاد الذهن ويدرس كل الاحتمالات الممكنة قبل البدء بأي عمل أو أمر وذلك لاختيار الأفضل .

وأوضحت أنه سريع الضجر، يفتن ويتيم بسرعة، ويحب الجديد والتجديد بحياته ، سريع بكل شيء، حتى باتخاذ القرارات والوقوع بالحب .

وذكرت أن الحجر الكريم الذي يناسبه الياقوت الأصفر وأرقام حظ الجوزاء هي 3 و7، كما ان ألوان برج الجوزاء الأخضر لأنه يدل على النماء.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم