الرداد: لا أهتم إلا برأي جمهوري.. وأحلم بتجسيد هذه الشخصية

الرداد وجيهان عبد الله
الرداد وجيهان عبد الله


حل النجم حسن الرداد ضيفا على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله على نجوم إف إم، ووجه أول رسالة لزوجته النجمة إيمى سمير غانم وهنأها على مسلسلها "سوبر ميرو" الذى يعرض حاليا فى رمضان، ورد على أنهما دائما كانا يكذبان شائعات ارتباطهما قبل الزواج.

 

وقال الرداد: "كنا بناخد وقتنا عشان منتسرعش ومشاعرنا مرت بشكل طبيعى واتجوزنا"، وصرح بأنه يحترم كل آراء النقاد فيه بشكل كبير وأقرأ أي نقد على أعمالي لكن لايهمني في النهاية سوى رأي الجمهور والشارع الذى يعد الناقد الحقيقى لأعمالي الفنية.

 

وأبدى اعتزازه عن دوره فى مسلسل "حق ميت" 2015، وعن مسلسله هذا العام "الزوجة 18" أكد أنه غير طبيعى أن يتزوج أحد 18 سيدة و"أن الرجال بطبعهم طماعين ولازم نهدى شوية"، وفى رسالة لـ هيفاء وهبى أجاب بأنها صديقة عزيزة وأنه يحبها أكثر فى الغناء لأنها تقدم شيئا مختلفا.

 

ووجه رسالة حب للمخرج الكبير يسري نصر الله بأن من الناس اللى اتعلموا من وفي الخارج يحبونه ويقدرونه كثيرا، وشارك معه الرداد في فيلم "احكى ياشهر زاد" وتمنى أن يشارك معه مرة أخرى بأي عمل فني.

 

وبارك للنجم محمد إمام على مسلسله "هوجان" الذى يعرض حاليا وأكد أنه نجم كبير ويحب أعماله سواء في الدراما أو السينما.

 

وعن الشخصية التاريخية التي يتمنى مقابلتها صرح بأن محمد على باشا مؤسس النهضة الحديثة بمصر هو من يريد مقابلته لأن صنع الكثير لمصر، وأكد أنه بعد انتهاء موسم رمضان سيعود لاستئناف تصوير فيلم جديد كان قد توقف لتصوير "الزوجة ".18

يذاع برنامج رسايل فى الـ5:00 مساء يوميا، على "نجوم إف.ام"، وتقدمه جيهان عبد الله، ويستضيف نجوم الفن ليبعث كل نجم رسالة للأصدقاء والعائلة والمنافسين فى مجاله.