محافظ المنوفية يوجه باتباع الأساليب الحديثة لترشيد استهلاك المياه والكهرباء

اجتماع لترشيد الاستهلاك
اجتماع لترشيد الاستهلاك

    عقد محافظ المنوفية، اجتماعًا، اليوم الإثنين، لمناقشة الخطة الاستثمارية للمحافظة في مختلف القطاعات، بحضور الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة، واللواء ياسر جلال، مدير الحماية المدنية، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام ومسئولي التخطيط بالمراكز والمدن على مستوى المحافظة.

 

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بضرورة وضع الخطط والأولويات لديهم من حيث تحديد أهم المشكلات بكل مركز ومدينة وقرية سواء كانت متعلقة بالطرق الداخلية أو المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي ونظافة أو غيرها.

 

كما وجه محافظ المنوفية بأهمية تركيب القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه خاصة في كافة المصالح الحكومية أسوة بما تم بالديوان العام كخطوة أولي للترشيد وضرورة التوعية بأتباع الأساليب الحديثة التي من شأنها توفير المياه والكهرباء.

 

من جانبه أشار سكرتير عام المحافظة بضرورة تشديد الرقابة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللوحات الإعلانات المضيئة والغير مرخصة وفصل التيار الكهربائي عنها لحين تصحيح أوضعها مع الحفاظ علي الشكل الحضاري للمحافظة، وكذا رفع مستوي النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين بكل مركز ومدينة وقرية.

 

وأكد المحافظ بأن تحديد الأولويات سيساعد علي تطوير البنية التحتية بالشكل الذي يعود بالنفع العام للمواطنين ورفع المعاناة وتخفيف العبء عنهم مع الحفاظ علي المال العام من الإهدار، وهو ما يجب أن تحرص علية جميع الأجهزة التنفيذية للمحافظة.
 

ترشيحاتنا