استعدادا لكأس الأمم الإفريقية.. مساعد الرئيس ووزير الرياضة يتفقدان استاد السويس

المهندس شريف اسماعيل والكتور اشرف صبحي خلال تفقد منشأت استاد السويس
المهندس شريف اسماعيل والكتور اشرف صبحي خلال تفقد منشأت استاد السويس

تفقد المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، استاد السويس الرياضي للوقوف على اللمسات الأخيرة بأعمال التطوير استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، والذي من المقرر أن تلعب على أرضه المجموعة الخامسة. 

 

ورافق المهندس شريف إسماعيل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، والكابتن محمد فضل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا 2019، مسؤولي منطقة كرة القدم في السويس ومدير الشباب والرياضة.

 

وتفقد إسماعيل، وصبحي وصقر أعمال التطوير الجارية، بالمدرجات وأرض الملعب، وتجولوا في غرف اللاعبين وغرف الحكام، للوقوف على مطابقتها لتوجيهات الإتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

كما شاهد مساعد رئيس الجمهورية، المقصورة الرئيسية وقاعات استقبال الزوار وقاعة المؤتمر الصحفى، التي جرى توسعتها، وتابع منظومة العمل الالكترونية بغرف المراقبة.

 

رافق المهندس شريف اسماعيل ووزير الشباب والرياضية اللواء محمد جاد مدير أمن السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس.

 

يُذكر أن مصر ستحتضن مسابقة كأس الأمم خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وتعد تلك المرة الأولى التي تقام فيها البطولة بمشاركة 24 منتخبًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم