«انسان».. أول فيلم وثائقي لطلاب «إعلام القاهرة» حول المشردين 

التضامن: أول فيلم وثائقي لطلاب اعلام القاهرة حول المشردين 
التضامن: أول فيلم وثائقي لطلاب اعلام القاهرة حول المشردين 

في إطار خطة التسويق المجتمعي لبرنامج حماية الأطفال بلا مأوى والمؤسسات الأكاديمية، نفذ 16 طالبًا وطالبة من قسم الاذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة مشروع تخرجهم عن المشردين بلا مأوى.

 

وقاموا بعمل أول فيلم وثائقي عن جهود وزارة التضامن الاجتماعي في حماية ورعاية الكبار بلامأوي والذي يحمل اسم "انسان" حيث تجولوا مع فريق عمل الوحدة المتنقلة التابعة للبرنامج لمعرفة دورها في الشارع وكيفية تقديم الخدمة للاطفال بلا مأوى والمشردين من كبار السن واليات الاقناع وكيفية نقلهم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية.


نفذت المشروعات تحت إشراف د. هبة السمري عميد كلية الإعلام ود.هويدا مصطفي رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون والمشرف العام علي التدريب د. مني مجدي والمشروف علي مشروعات تخرج الفيديو د. خالد جمال ود.نشوي جمال والمشرف المباشر د. دينا منصور .


وشاركت الوزارة في احتفالية مشروعات التخرج التي نظمتها كلية الاعلام جامعة القاهرة والتي احتوت على 6 مشروعات تخرج لطلاب الإعلام من بينهم أطفال بلا مأوى.

 

وأكد حازم الملاح، ممثل وزارة التضامن الاجتماعي خلال الاحتفالية، حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع الجامعات المصرية وكليات الإعلام من خلال مساعدتهم لتنفيذ مشروعات تخرج عن المشروعات القومية التي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم