توزيع 46 ألف كيلو لحوم على الأسر الفقيرة بالبحيرة

46 ألف كيلو لحوم من جمعية الأورمان لأهالى محافظة البحيرة بمناسبة شهر رمضان الكريم 
46 ألف كيلو لحوم من جمعية الأورمان لأهالى محافظة البحيرة بمناسبة شهر رمضان الكريم 

قامت جمعية الأورمان بتوزيع 46 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع ومدن محافظة البحيرة ، وذلك بالتنسيق مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وتحت رعاية السيد محافظ البحيرة . 

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية وعن طريق فرعها بالمحافظة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة سوف تقوم بالتوزيع في محافظة البحيرة على الأسر الأكثر احتياجًا في كلا من قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظة بحضور مندوب عن وزارة التضامن الاجتماعي وسكرتير عام المحافظة ومدير فرع الأورمان بالمحافظة .

 

وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن الجمعية تنفذ خطة متكاملة لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة البحيرة، حيث تقوم بتوزيع عدد 12 ألف كرتونة مواد غذائية على أن ينتهي التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان .

 

و قامت  جمعية الأورمان بمحافظة البحيرة  بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى، وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفى القاهرة. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم