خلال جولة ليلية مفاجئه

شاروبيم: مواجهة تدني مستوى النظافة وحجم الإشغالات بالشارع ضرورة

المحافظ ومدير المرور أمام كوبرى طلخا
المحافظ ومدير المرور أمام كوبرى طلخا

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية منذ قليل بجولة مفاجئة بحي غرب المنصورة تفقد خلالها عددًا من شوارع المدينة.


وتفقد المحافظ  شارع سكة سندوب ومنطقة المقابر وشارع الأشجار ومنطقة الأمن المركزي بالمجزر وأعرب عن استيائه الشديد لوجود تراكمات لمخلفات المباني والسيارات الخردة المتروكة على جانبي الشارع تعوق حركة المرور وتسبب اختناق بالشارع وطلب سرعة رفع كافة المخلفات من المباني والقمامة.


وكلف أحمد عبد السميع رئيس حي غرب برفع كل تلك المخلفات خلال أسبوع كحد أقصى وقرر توفير كافة المعدات والسيارات المطلوبة حتى ولو احتاج الأمر إلى استدعاء البعض منها من مراكز ومدن المحافظة الأخرى للمساعدة في رفعها وإعادة الشارع لمظهره اللائق.


كما تفقد شاروبيم شوارع الترعة وبورسعيد وعبر عن غضبه من وجود إشغالات وطلب شرطة المرافق بسرعة إزالة التعديات التي شاهدها على حرم الطريق العام من المقاهي والمحلات لتسهيل حركة السير للمواطنين والسيارات، وأكد على أن للمواطنين حقوق في الشارع ليسيروا في أمان، وأشار إلى أن ذلك مسئولية الأحياء وإدارة المرور.


وأمام كوبري طلخا  ناقش المحافظ العميد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور في  التعديلات المرورية المقترحة وإقامة إشارات ضوئية جديدة لتنظيم حركة السير في المنطقة كما شدد على سرعة القضاء على الانتظار الخاطئ للسيارات والذي يؤدى إلى إعاقة حركة المرور في أغلب شوارع مدينة المنصورة.

ترشيحاتنا