«أبو جبل» يتصدر استفتاء مجلة إماراتية لأفضل مسلسل في رمضان

الفنان مصطفى شعبان مسلسل أبو جبل
الفنان مصطفى شعبان مسلسل أبو جبل

تصدر مسلسل "أبو جبل"، الاستفتاء الذي أجرته مجلة "هي" الفنية الإماراتية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".


وحصد المسلسل الذي يخوض به النجم مصطفى شعبان السباق الدرامي هذا العام 88% من تصويت الجمهور، مقابل 12%  لمسلسل "ولد الغلابة" بطولة النجم أحمد السقا.

أبو جبل

وتشهد الحلقات الأولى  من مسلسل "أبو جبل" مقتل أطفال مصطفى شعبان الثلاثة، ويدخل في صراعات مع عائلته وأخوته، ويبدأ رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان "أبو جبل" بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسني الذي يجسد دور والد "شعبان" تبدأ الصراعات على الميراث.

ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان، ودياب، ونجلاء بدر، ومريم حسن، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد على رزق، وغفران محمد، ورشا بن معاوية، وناهد رشدي، وأنعام الجريتلي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

ولد الغلابة

وتدور أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، حول رجل صعيدي يُدعى "عيسى" يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى "ضاحي"، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين "ضاحي".

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.