«شاروبيم»: نفتخر بأبناء الدقهلية الذين وصلوا للعالمية ودعمهم واجب

المحافظ ووكيل وزارة الشباب ورئيس الاستاد وأعضاء مجلس الإدارة وسط المكرمين
المحافظ ووكيل وزارة الشباب ورئيس الاستاد وأعضاء مجلس الإدارة وسط المكرمين

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء اليوم، حفل تكريم الأبطال الدوليين باستاد المنصورة الرياضي، شهد حفل التكريم رياض جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمحاسب جلال الغازي رئيس مجلس إدارة الاستاد، وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأكد "شاروبيم"، أن المحافظة تسعى بكل السبل لتوفير الرعاية اللازمة للشباب من خلال تنويع الأنشطة الرياضية التي يشاركون فيها على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضية بمختلف مراكز ومدن الدقهلية.

وأشار المحافظ، إلى أن الدولة تؤكد ضرورة استثمار طاقات الشباب وحسن توجيهها وتوظيفها بما يعود بالنفع على الشباب، وينعكس إيجابيًا على الدولة ليكونوا عناصر فاعلين في المجتمع، وقال "شاروبيم": "ما أجمل أن نجتمع ونكرم ونهنئ أبطال الدقهلية وفرحتي كل يوم بكم وبكل إنجاز وشكرًا لكل الأبطال الذين رفعوا اسم الدقهلية ووصلوا للعالمية".

ووجه "شاروبيم" الشكر لأعضاء مجلس النواب ومديرية الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة استاد المنصورة والعاملين فيه، على جهودهم المتميزة ووعد أنه يقف خلف الشباب ولن يبخل بأي دعم يحتاجون إليه.

وكرم محافظ الدقهلية في ختام الحفل، 35 لاعبا ولاعبة ممن حققوا بطولات دولية شملت ألعاب الجودو، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والقوى البدنية، والدراجات، بالإضافة إلى تكريم المدربين الفنيين لتلك الألعاب ممن فازوا ببطولات عربية وإفريقية ودولية وحصولهم على مراكز متميزة.

ومن جانبه، قال المحاسب جلال الغازي، رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، إن هذا اليوم من أجل شباب المنصورة لكي نؤكد أننا عندما نريد نستطيع أن نحقق الكثير، ووعد بأن استاد المنصورة لن يتوقف عن تحقيق الإنجازات وأننا نسعى لتحقيق تصنيف عالمي جديد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم