شاهد| رد ماجد المصري على اتهامه بتشتيت لاعبي المنتخب

ماجد المصري
ماجد المصري

حل الفنان ماجد المصري، ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، اليوم الأحد، عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

ورد ماجد المصري على اتهامه بتشتيت لاعبي منتخب مصر قبل كأس العالم روسيا 2018، قائلاً: "زيارة لاعبي الفراعنة قبل مباراة الكونغو منح اللاعبين طاقة إيجابية، وكان لديهم إصرار على التأهل للمونديال بعد إخفاق سنوات".

 

وتابع ماجد المصري: "الصور كانت صباحا عكس ما أشيع إنها كانت في منتصف الليل، والمدير الفني للمنتخب كوبر كان من المستحيل أن يسمح بدخولنا للفنانين في وقت متأخر"، ووجه رسالة لأحد الإعلاميين الذي اتهمه بهذا قائلا: "لو هو يعرف يوصل للاعبين زينا كان راح وقالهم شد حيلكم".

 

"شيخ الحارة"، هو برنامج حواري تستضيف "وهبة" من خلاله عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

 

يذكر أن ماجد المصري، كان قد احتفل مؤخرًا، بعقد قران نجله المخرج "أحمد المصري"، على مهندسة الإلكترونيات "هند هيثم صادق"، وذلك بقاعة الروضة داخل مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضر عقد القران أسرة العروسين وأصدقائهما، وكذلك عدد من الفنانين، في مقدمتهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان حسام الحسيني وزوجته.

 

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين.

ترشيحاتنا