الحلقة 13 من «الواد سيد الشحات»| «أوس أوس» كائن فضائي

الحلقة 13 من «الواد سيد الشحات»| أوس أوس كائي فضائي.. وسيد وريتاج يقررون بيعه
الحلقة 13 من «الواد سيد الشحات»| أوس أوس كائي فضائي.. وسيد وريتاج يقررون بيعه

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر"، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

اختتمت الحلقة الثانية عشر، بسعى "سيد وريتاج وفخر" معرفة أين وضعت المال والدة ريتاج الأموال، ليكتشفوا أنها أعطتهم لـ"سكر"، ليتحدث "سيد" مع "سكر" ويعرف منه مكان الأموال وهو أسطبل الخيل، ولكن تبوء محاولتهم بالفشل.

ويصدم "فخر" بسيارته كائن فضائي ويجسد دوره "أوس أوس"، ليفكر في بيعه للحصول على أموال من ورائه، وقام "سيد وريتاج وفخر" ببيع الكائن الفضائي مقابل 6 ملايين دولار قيمة أموال زعيم العصابة عبده السحاوي.

وحضرت عصابة خطف الكائنات الفضائية، ويحدث شجار بينهما، ويأخذ "سيد" كل من "فخر وريتاج وأوس أوس" إلى المركز الرياضي الذي يمتلكه "فخر" ويتحدث مع الكائن الفضائي الذي يطلب مساعدته.

وطلب "أوس أوس" الذهاب لمدينة الإنتاج الإعلامي، للاتصال بحماته في كوكب المشترى، ويساعده "سيد وريتاج وفخر" مقابل أن يدلهم على مكان "مال قارون" ليكي يقوموا بسداد الأموال لزعيم العصابة عبده السحاوي.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.