الحلقة 13 من «قمر هادي» تكشف قتل هاني سلامة لعزوز عادل

قمر هادي
قمر هادي

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "قمر هادي" الكشف عن هوية الشخص الذي كان يتحدث مع مريم" يسرا اللوزي" والذي يسمي الدكتور وليد "أمين عزب" حيث انه الدكتور المعالج لفيروز "ريم عبد القادر" ابنة هادي أبو المكارم" هاني سلامة" وانها لدية مشاكل نفسية خطيرة.

كما كشفت الحلقة عن قيام هادي أبو المكارم" هاني سلامة" بارتكاب جريمة قتل من اجل الانفراد بتاجرة المواد المخدرة حيث قام هادي بقتل الدكتور تيمور" عزوز عادل" بضربة بالرصاص في رأسه , كما قام رجاء بسرقته تمثل فرعوني من سيارة تيمور يعد عمرة الي 700 ألف سنة.

وانتهت الأحداث بمفاجأة صادمة للمشاهدين حينما أعلنت فيروز "ريم عبد القادر" لوالدها هادي أبو المكارم" هاني سلامة" بأنه ليس والدها ليدخل الجمهور في لغز وحيرة جديدة حلو شخصية "فيروز" من هو والدها ومن هي والدتها.

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور.