مدير معهد «دراما بلا حدود» الدولي يتفقد جامعة أسيوط

مدير معهد دراما بلا حدود الدولي مع نائب رئيس جامعة أسيوط
مدير معهد دراما بلا حدود الدولي مع نائب رئيس جامعة أسيوط

أكدت د. مها كامل غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على أن تميز الخدمة الطبية المقدمة داخل مستشفيات أسيوط الجامعية تُعد هى الأكبر والأحدث من نوعها على مستوى محافظات صعيد مصر والتي تستقبل أكثر من 2 مليون مريض سنوياً على مختلف التخصصات الطبية وذلك تحت رعاية د. طارق الجمال رئيس الجامعة .

 

 

جاء ذلك خلال استقبالها د. دلال مقاري باوش المدير العام المؤسس لمعهد دراما بلا حدود الدولي ود. فنار القاضي وذلك بحضور د. عادل عبده مدير المجمع التكنولوجي بالجامعة .

 

 

وخلال اللقاء رحبت نائب رئيس جامعة أسيوط بفتح أطر التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات العربية والدولية الساعية إلى تطوير وتوسيع ما تقدمه الجامعة من خدمات لدعم ورعاية ملايين المواطنين في محافظات الوجه القبلي .

 

 

ومن جانبها أشادت د. دلال باوش بمكانة جامعة أسيوط على المستويين العربي والدولي بما تملكه من إمكانيات علمية وبشرية متميزة وهو ما يمثل دافعاً وهادفاً لمعهد دراما لفتح أبواب التعاون المجتمعي بين الجانبين وخاصةً فيما يتعلق بالخدمة الصحية المقدمة للأطفال ومرضى الأورام .

 

 

وأوضح د. عادل عبده أن معهد دراما بلا حدود الدولي مقره في ألمانيا الاتحادية والذي يُعد ثمرة مبادرة عالمية لتأسيس قيم إنسانية عبر الفنون والذي يهتم بالقضايا الإنسانية كحصيلة للعمل التطوعي والإنساني مع المنظمات الدولية والجمعيات الأهلية في رحلة عطاء شهدت كثير من المشروعات الإنسانية على امتداد الدول العربية والأوروبية .

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم