متابعة توريد الأقماح بشون مركز منفلوط بأسيوط

تسليم القمح في شونة منفلوط
تسليم القمح في شونة منفلوط

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على مواصلة متابعة استقبال الأقماح في الشون والمصوامع المخصصة لذلك والموزعة على مراكز المحافظة والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المزارعين خلال عملية توريد المحصول.

 

وأشار إلى التنسيق بين مديريتي الزراعة والتموين ورؤساء المراكز لتقديم التسهيلات الممكنة في هذا الشأن مع المتابعة المستمرة والمرور الدوري لمراقبة عمليات التوريد حتي الإنتهاء من موسم الحصاد.

 

وشدد على ضرورة الالتزام بضوابط التوريد وفقاً للقواعد والإشتراطات اللازمة للحفاظ علي سلامة المحصول بإعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية الهامة للدولة والحفاظ عليه.

 

وأضاف عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه يتم المرور الدوري على الشون والصوامع داخل نطاق المركز والمتابعة المستمرة لعمليات تسليم الأقماح بالتنسيق معمديري الادارات التموينية والزراعية ورؤساء الوحدات المحلية التي بها أماكن للتوريد وذلك للإطمئنان على تذليل العقبات أمام تسلم المحصول من المزارعين بناءاً على تكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط.

 

وأوضح أنه تم توريد 2800 طن بشونة رميح ، و2000 طن بشونة بني عديات منذ بداية موسم 2019 لحصاد القمح وحتى الآن. وفي سياق آخر تفقد رئيس مركز ومدينة منفلوط ؛ وحدة مرور بني عديات لمتابعة سير العمل بها ومدى تقديم الخدمات للمواطنين فضلاً عن المرور على مجزر بني عدي لمتابعة آخر ما تم من أعمال إنشائية وتركيب التندات الحديد طبقاً للخطة الزمنية المحددة.

 

 

 

ترشيحاتنا