صور|«التطرف وأثره على الوحدة الوطنية».. قافلة بجنوب سيناء

«التطرف وأثره على الوحدة الوطنية» قافلة بجنوب سيناء
«التطرف وأثره على الوحدة الوطنية» قافلة بجنوب سيناء

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة جنوب سيناء، فعاليات القافلة الثقافية للشباب "فكر وابداع" بقصر ثقافة طور سيناء اليوم الثالث على التوالي، والتى تستمر فعالياتها حتى ٢٠ من مايو الجارى.

 

تتضمن القافلة الثقافية أربع ورشة ثقافية وفنية وأدبية وتنموية، حيث واصلت ورشة تنمية المهارات اليدوية والحرف البيئية بعنوان "الطرق على المعادن" تدريب نبيل إسماعيل معلم خبير بالتربية والتعليم، فعالياتها بمشاركة عدد من رواد القصر لتدريبهم على تقنية الطرق على المعادن.

 

كما عقدت ورشة التنمية البشرية وتطوير الذات محاضرة تنموية بعنوان "التطرف وأثره على الوحدة الوطنية" ألقاها الباحث سلام مدخل عضو نادي الأدب المركزى تحدث خلالها عن التطرف من حيث التعريف والمفهوم، موضحاً تأثير التطرف على فكر الفرد واستقرار المجتمع ومؤكداً على ضرورة مكافحة الفكر المتطرف.
 

أعقبها إستكمال ورشة التنمية البشرية تدريب فؤاد محمد، تلاها تواصل ورشة الموسيقى والغناء والتلحين تدريب الفنان أسامة زين العابدين، والتى تناولت تدريب المشاركين بالورشة على العزف والايقاع، أعقبها الورشة الأدبية فى مجال الشعر تدريب الشاعر حازم المرسى عضو إتحاد كتاب مصر .

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم