فيديو| إلهام شاهين: لهذا السبب تزوجت عادل حسني

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة حلقة اليوم في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

واعترفت الفنانة إلهام شاهين، إنها حين تزوجت من عادل حسني الذي يكبرها بـ 25 سنة، كان طمعًا فيه.

 

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "طمع في عقله وقوة شخصيته واتزانه، ورجولته وحمايته".

 

وأضافت: "تزوجته في وقت كان ممكن أضيع فيه، لأن طول عمري بتاعة مشاكل"، لافتة إلى المشاكل التي وقعت بينها وبين جلال الشرقاوي، وممدوح الليثي ونور الدمرداش، لأنهم كانوا متحكمين في السوق.

 

وأردفت: "والدي تخلى عني، رفض يعمل معايا محضر، ولم أجد أحد ألجأ له غير عادل حسني، ومازال حتى اليوم ألجأ له في أي مشكلة"، مشيرة إلى أنها تطلقت منه حين عمل في الإنتاج السينمائي.

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

 

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي.

ترشيحاتنا