محافظ مطروح يتابع الاستعدادات النهائية لامتحانات الصف الأول الثانوي بـ 16 مدرسة

محافظ مطروح مجدي الغرابلي
محافظ مطروح مجدي الغرابلي

تابع محافظ مطروح مجدي الغرابلي، السبت 18 مايو الاستعدادات النهائية لبدء امتحانات الصف الأول الثانوي، المقرر لها غدا الأحد ، والاطمئنان على جاهزية المدارس والانتهاء من ربطها بالشبكة الإلكترونية لوزارة التعليم لأداء الامتحان دون أية عقبات أو مشكلات.

 

ووجه المحافظ الغرابلي، وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور سمير النيلي، بتذليل جميع العقبات وحل المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، مشددا على أهمية توفير الأجواء المناسبة لنجاح العملية الامتحانية مع التأكيد على شركة الكهرباء لتأمين التيار الكهربائي دون انقطاع، والتواصل مع غرفة العمليات الخاصة بالامتحانات لتذليل أية عقبات.

 

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن 1740 طالبا منهم 1460 طالبا نظاميا و155 طالب منازل و125 خدمات في 16 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية، سيؤدون الامتحان غدا بالمحافظة..مشيرا إلى أنه تنفيذا للتعليمات الوزارية تمت طباعة جدول الامتحان موضحا به موعد وأكواد الجلسات لكل طلاب الصف الأول الثانوي، مع التأكد من ربط أجهزة التابلت الخاصة بكل طالب بالمنصة الإلكترونية بالمدرسة المقيد بها قبل أداء الامتحانات صباح غد..مؤكدا الجاهزية الفنية والإدارية لجميع مدارس الثانوي على مستوى المحافظة.

 

وأكد على جاهزية المديرية بخطط بديلة للامتحانات الورقية وبشكل فوري في حالة حدوث عطل مفاجىء بالشبكة الإلكترونية أو على المستوى الشخصي لكل طالب في حالة حدوث أى عطل .. لافتا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أية مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.