هاري كين: استعدادات توتنهام لنهائي دوري الأبطال تسير بشكل رائع

هاري كين
هاري كين

 

أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين أن استعدادات فريق نادي توتنهام هوتسبر لمواجهة ليفربول في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب (واندا متروبوليتانو) بالعاصمة الاسبانية مدريد أول يونيو المقبل، تسير بشكل رائع.

 

وقال كين، في تصريحات نقلها موقع (فوتبول لندن) الإنجليزي السبت 18 مايو ،" الأجواء المحيطة بالفريق رائعة للأمانة، وهو موقف غريب ألا نخوض مباريات لمدة ثلاثة أسابيع".

 

وأضاف الدولي الإنجليزي" اقتصر هذا الأسبوع على عمليات التعافي والتحضير واستعادة شيئا من النشاط والحيوية بأقدام اللاعبين، فيما سيتضمن الأسبوع المقبل مزيدا من الاستعداد والعمل المتعلق باللقاء والمزيد من الأمور التكتيكية".

 

وأوضح كين أن السبيرز تخطوا عقبة أياكس أمستردام الهولندي في نصف النهائي بفضل العمل الجماعي، حيث كانت هناك إصابات لمعظم اللاعبين على مدار الموسم لكن من لعبوا كانوا جاهزين لأداء المهمة.

 

وفي إشارة إلى إمكانية لحاقه بالنهائي رغم الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكاحل في 9 أبريل الماضي أمام مانشستر سيتي، أكد كين أن المدير الفني هو الذي يختار بمن سيلعب النهائي أو من سيجلس على مقاعد البدلاء ليكونوا جاهزين للعب - إنه مشوار فريق بأكمله لذلك آمل بأن نفوز في مدريد لكي نتمكن جميعا من الاحتفال".