شيري «تيجو 8» تواجه جاك «s7»

 «تيجو ٨» - جاك «s7»
«تيجو ٨» - جاك «s7»

احتلت فئة سيارات الـ MVP سباعية المقاعد العائلية المدمجة مكانة كبيرة في السوق المصري بفضل ارتفاعها عن الأرض واستهلاكها الاقتصادي للوقود وتنافس في هذه الفئة شركات عريقة إلا أن بعض السيارات الصينية حازت على إعجاب الكثيرين بعد أن زودت بالكثير من الكماليات واستخدام خامات جيدة داخلياً وخارجيا، لذا نقدم مقارنة بين هاتين السيارتين.
1- شيري تيجو 8

نتيجة بحث الصور عن تيجو 8
تحتوي "Tiggo 8" على محرك مزود بشحن تربو ويسع 1500 سي سي بقوة 145 حصان عند 5500 د.د وعزم 210 نيوتن.متر عند 1750-4000 د.د. مستخدما ناقل أوتوماتيكي ثنائي القابض من 6 سرعات للدفع بالعجلات الأمامية. ويتوافر لدعم الأداء والتماسك تعزيز كهربائي لعجلة القيادة مع نمطين للتحكم في التوجيه فضلا عن نمطين للقيادة من أجل الاستجابة الرياضية أو الاقتصادية للمحرك.  

نتيجة بحث الصور عن تيجو 8

صورة ذات صلة
وتقدم "Tiggo 8" موديل 2019 في مصر بفئة تجهيز واحدة تتضمن: 2 وسادة هوائية أمامية, نظام مساعدة على الطرق الصاعدة والهابطة, نظام تحكم في الثبات, حساسات ركن خلفية, كاميرا رؤية خلفية, إمكانية إدارة المحرك عن بعد من خلال ريموت السيارة، مصابيح نهارية, عجلات سبائكية مقاس 18 بوصة, فتحة سقف بانوراما , مرايا كهربائية الضبط بالكامل مع تدفئة, تحكم كهربائي بمقعد القائد, شاشة مقاس 7 بوصة بين العدادات, شاشة مقاس 9 بوصة بالتابلوه يمكن ربطها بالهاتف الذكي, ومقاعد مكسوة بالجلد.  
وتأتي بسعر 450 ألف جنيه.

2- جاك S7

صورة ذات صلة
تتوفر جاك S7 بمحرك سعته 1500 سي سي مزود بنظام تربو يولد 171 حصان وعزم 250 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات يستهلك حوالي 8.5 لتر من الوقود لكل 100 كم
 ØµÙˆØ±Ø© ذات صلة
ويتوافر بالسيارة أنظمة السلامة، ومنها مانع لإغلاق الفرامل  مع توزيع إلكتروني لقوة الفرامل وبرنامج الاتزان الإلكتروني مع برنامج للتحكم في هبوط المنحدرات ومنع انزلاق السيارة أثناء اجتيازها علاوة على مؤشر لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز السيارة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وتجهيزات لتثبيت مقعد الطفل ومثبت سرعة.

نتيجة بحث الصور عن ‫جاك s7‬‎
ومن الداخل تتميز السيارة جاك S7 بمقصورة فارهة يميزها العزل الصوتي الفعال للضوضاء الخارجية علاوة على استخدام خامات عالية الجودة ضمن مكونات تلك المقصورة بالإضافة إلى قائمة طويلة من التجهيزات تشمل شاشة مقاس 10 بوصات تعمل باللمس مع خاصية عرض بيانات الهاتف المحمول من خلالها بالإضافة إلى DVD و بلوتوث و USB و IPOD و MP5 وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومرايا ضم كهربائية وكاميرا 360 درجة بانورامية مع حساسات ركن أمامية وخلفية و مفتاح ذكي وتكييف أوتوماتيكي مزدوج التحكم مع مخارج خلفية.

نتيجة بحث الصور عن ‫جاك s7‬‎
ومن أهم ما يميز السيارة هو الضمان لمدة 6 سنوات وحتى 150 ألف كيلومتر وهي أطول فترة ضمان في السوق المصري.
وتتوفر جاك jac S7 موديل 2019 في السوق المصري بسعر 395 ألف جنيه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم