أخر الأخبار

الحلقة 14 من «فكرة بمليون جنيه».. القبض على والد علي ربيع

علي ربيع ووالده صلاح عبد الله
علي ربيع ووالده صلاح عبد الله

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم علي ربيع الذي يجسد دور "علاء" العديد من الأحداث المُثيرة.

وانتهت الحلقة الثالثة عشر بعودة "علاء" للعمل مرة أخرى على تنفيذ حلمه وهو مشروع توليد الكهرباء من الطاقة الشمية بعد أن تم تفجيره على يد مجهولين، وكذلك عودة رجل الأعمال طارق عبد العزيز لمزاولته حياته بشكل طبيعي بعد تعرضه لمحاولة اغتيال.

وتشاجرت أسرة علاء مع أسرة زوجته للمرة الثانية أثناء تواجدهم في أحد الأقسام، ليتوسط لهما الدكتور حمدي ليخرجهم من الحبس، وليعودا للمنزل يحتفلون ويرقصون بالزفاف، وانت المشاجرة الأولى بين الأسرتين بسبب رفض "علاء" التوقيع على قائمة الزواج.

وألقت قوات الأمن القبض على والد علاء "صلاح عبدالله"، بعد توقيعه على إيصالات أمانة، فيذهب له "علاء" مع المحامي للترافع عنه، ولكن يتفاجئ "علاء" بأن عليه قضية تهرب ضريبي لعدم سداد مبلغ 2 مليون جنيه، ويخرج والد علاء من القسم على ذمة القضية.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان.

ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود.