محمد إمام: جمهور «هوجان» يتفاعل بشكل كبير مع أحداثه

محمد إمام
محمد إمام

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها حتى الآن على مسلسل «هوجان» الذي يعرض حاليا ، مؤكدا أن الجمهور يتفاعل مع أحداث المسلسل بشكل كبير.


وقال إمام إن هناك تفاعلا كبيرا من الجمهور تمثل في تعليقات الإشادة بالمسلسل ، وعشرات الآلاف من الإعجاب والناس كلها تتحدث عنه ، مشيدا بأداء أبطال المسلسل الذين أبدعوا في أدوارهم وأثبتوا أنهم ممثلون من العيار الثقيل مثل "ميرنا نور الدين ، وأوس أوس ، نجم مسرح مصر".


واحتفل إمام أمس بتصدر مسلسله «هوجان» ترند على يوتيوب ، وكتب عبر حسابه على «تويتر»: " هوجان مولعها..الترند الأول والخامس والثامن على يوتيوب ، الحمد لله ، اللي جاي ماجاش زيه".


وينتمي مسلسل «هوجان» إلى نوعية المسلسلات التي تعتمد على النجم الواحد ، وهو محمد إمام ، ويأخذ الطابع الكوميدي الممزوج بالأكشن ، حيث يلعب في العمل شخصية «هوجان» الشجاع ، ذلك الفتى الذي يسكن في حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة ، منها أنه يأكل الزجاج ، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده ، والعديد من المواقف التي تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.


يشارك في بطولة المسلسل كريم محمود عبد العزيز ، صلاح عبد الله ، رياض الخولي ، عايدة رياض وأوس أوس ، ميرنا نور الدين ، عارفة عبد الرسول ، أسماء أبو اليزيد ، وهاجر أحمد ، من تأليف محمد صلاح العزب ، وإخراج شيرين عادل.