المحاكم في أسبوع| «كاهن شبرا الخيمة» و«حمدي النقاز»

حمدي النقاز 
حمدي النقاز 

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، أبرز المحاكمات التي شهدتها المحاكم المصرية، على مدار الأسبوع الماضي، التي كان أبرزها  إخلاء سبيل "حمدى النقاز" لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم، وتجديد حبس المتهم بقتل كاهن بشبرا الخيمة.

وجاءت المحاكمات خلال الأسبوع على النحو التالي ..

محاكمة المعزول

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطره، الخميس  16 مايو الدائرة 11 إرهاب، تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلامياً بـ«التخابر مع حماس» وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وذلك لجلسة 21 مايو لاستكمال المرافعة. 

علا القرضاوى

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، تجديد حبس 6 متهمين بتمويل الإرهاب، 45 يوما على ذمة التحقيقات، في القضية المتهم فيها علا القرضاوى وزوجها وآخرين.

 قضية رشوة البنوك

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، بمعاقبة كلا من  "محمد .س" و"محمد .ع" بالسجن المشدد 15 سنة وعزل من الوظيفة وتغريم كل منهما 250 ألف جنيه، في اتهامهما بتقاضي رشوة 3.5 ملايين جنيه من أحد البنوك، وقضت المحكمة بإعفاء كلا من "عطية .م "و"دعاء .م " و"مدحت .ع " من العقوبة.

حمدي النقاز 

قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر إخلاء سبيل "حمدى النقاز" لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، اليوم الأربعاء، بمدينة الشيخ زايد.

 كاهن شبرا الخيمة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بتجديد حبس المتهم بقتل كاهن بشبرا الخيمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


ترشيحاتنا