حمزة العيلي يرتكب جريمة قتل بالحلقة 12 من «قمر هادي»

هاني سلامة
هاني سلامة

تصاعدت جرعة التشويق والإثارة بالحلقة 12 من مسلسل "قمر هادي" وذلك بعدما قرر مروان أبو المكارم"حمزة العيلي" الذهاب لمحزن هادي أبو المكارم" هاني سلامة" والذي كان محزن قديم للسيارات المستعملة.

 وذهب بالفعل مروان مع صديقة ادوارد"مؤمن نور" من اجل العثور على أي معلومات عن هادي يستطيع من خلاله أن يساومه عليها أو يعطيها للقرش"أحمد التهامي" لكي ينتقم منه, وبالفعل وصل مروان "للاب توب" الشخصي لهادي "هاني سلامة" والذي يحتوى على كل التفاصيل الخاصة بشغل هادي ومحزن أسراره , ولكنة أثناء البحث ظهر فاجأه حارس المخزن وتشاجر مع مروان وقام بمروان" حمزة العيلي" بقلته ثم ترك المكان مسرعا مع صديقة إدوارد.

كما كشفت الحلقة عن سر جديد خاصة برجاء " رشدي الشامي" وهو سرقة رجاء لتمثال فرعوني من هادي يرجع عمر هذا التمثيل إلي 700 سنة ويريد القرش أخذته من هادي وإلا أبنه فيروز"ريم عبد القادر" هي التي سوف تدفع الثمن ويقتلها لو لم يظهر هذا التمثال. وانتهت أحداث الحلقة حول مكالمة جديد مع مريم" يسرا اللوزي" فتح لعز جديد حول شخص مجهول يسمي " الدكتور وليد".

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور". المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.