فيديو| جورج قرداحي: أتابع برامج هؤلاء.. وندمت على هذه التجربة

جورج قرداحي
جورج قرداحي

حل الإعلامي جورج قرداحي، ضيفا حلقة اليوم في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وكشف جورج قرداحي أنه يحرص على متابعة معظم برامج الإعلاميين المصريين وأبرزهم عمرو أديب ومحمود سعد، وكذلك مجموعة من شباب الإعلاميين، موضحا بأنه لا يمانع في تقديم برنامج توك شو سياسي بعيدا عن برامج المسابقات التي اعتاد العمل فيها.

وأوضح "قرداحي" أن التجربة الفاشلة التي ندم على خوضها كانت برنامج "القوى العاشرة"، مشيرا إلى أنه كان لا يقتنع به وإجاباته تحمل عدة اجتهادات، ولكنه أجره جيد، وكانت جائزته الكبرى 10 ملايين مليون سعودي ولكن لم يستطيع أحد الفوز بها.
 
"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف وسمية الخشاب.