فيديو| جورج قرداحي يكشف سر هجومه على ثورات الربيع العربي

الإعلامي جورج قرداحي
الإعلامي جورج قرداحي

حل الإعلامي جورج قرداحي، ضيفا حلقة اليوم في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وكشف جورج قرداحي السر وراء هجومه على ثورات الربيع العربي، قائلاً: "لا أعرف نسبة من قال إنني وراء الهجوم على الثورات في الوطن العربي، ولكن هل كلامي صواب أم خطا، فأول ما بدأ ما يسمى بالربيع العربي وهو مسمى ليس ناتج من مجتمعاتنا العربية، فكان معي شك عندما شاهدت ما رأيته في تونس ومصر".

وتابع قرداحي: "لم نسمع عن تحضيرات لثورات الربيع العربي مثل الثورة الفرنسية التي أخذت وقت 200 سنة للتحضير وإقناع الشعب بهذه بمفاهيم هذه الثورة، وكان هناك شعار واحد ثورات الوطن العربي وهو إسقاط النظام"، وتسائل: "ما الذي قدمته ليكون بديل عندما يسقط النظام بديلا للنظام الذي يحقق أماني وطموح الشعوب؟".

واختتم: "في البداية هجومي على الثورات العربية كان له تأثير على شعبيتي، ولكن أنا كنت أتحدث لمصلحة الشعوب، كون هذه الثورات ضد العرب".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف وسمية الخشاب.