فيديو| سامسونج تطلق هاتف «M 10» بشاشة «infinity-V»

سامسونج M 10
سامسونج M 10

أطلقت شركة سامسونج، الهاتف الجديد M10 لأول مرة في مصر، وهو الأحدث من سلسلة هواتف Galaxy M ، التي تتميز ببطارية طويلة الأمد، وشاشة أكبر، وجودة أعلى لالتقاط الصور بكاميرا مزودة بعدسة ذات زاوية فائقة الإتساع.

ويأتي هاتف Galaxy M10 بشاشة كبيرة Infinity- V TFT بمقاس 6.2 بوصةFHD+، لتوفر تجربة عرض غامرة لمحتويات الفيديوهات والألعاب والتنقل بين الوسائط المتعددة، ومزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة واسعة F1.9، وتأتي الكاميرا الثانوية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة فائقة الإتساع بدرجة 120، والتي تتيح للمستخدم التقاط صورًا أكثر اتساعًا وشمولًا، كما يأتي هاتف M10 مزود بعدسة low-aperture هي الأفضل من نوعها.

ويدعم هاتف M10 معالج Exynos 7904 الجديد ثماني النواة بتردد GHz 1.6، والذي يتيح للمستخدم تجربة مميزة ووسائط متعددة محسّنة تمد الهاتف بسرعة ممتازة أكثر سلاسة واستهلاك أقل للطاقة، كما يمتاز الهاتف ببطارية قوية  سريعة الشحن بسعة 3400 مللي أمبير في الساعة، ويتميز الهاتف بسعة تخزينية تمتد إلى 512 جيجابايت.

كما تأتي سلسلة Galaxy M مزودة بالإصدار الجديد من Samsung Experience 9.5 UX، والذي تم تصميمه لتوفير تجربة سريعة وسلسة للمستخدمين، إلى جانب إمكانية التصوير باستخدام يد واحدة بالإضافة إلى تمكين خاصية الرؤية الليلية.

وأوضح أحمد سمير - رئيس قطاع التجارة الإلكترونية في سامسونج مصر قائلًا: "تعد فئة مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية هي الفئة الأسرع نموًا التي تستهدفها سامسونج من خلال إطلاق سلسلة سامسونج جالاكسي M على منصات التسوق الإلكترونية حصريًا، ويأتي طرح تلك السلسلة على منصات التسوق الإلكتروني بعد دراسة مُعمقة أجرتها سامسونج عن السلوك الشرائي لتلك الفئة من المستخدمين، وبذلك تقوم سامسونج بالإبداع في تصميم أجهزة وهواتف تناسب الأذواق والإحتياجات المختلفة."
 

ترشيحاتنا